نجل معتمد جمال يهاجم أنباء استبعاد والده من الزمالك: قدمنا الكثير للنادي
أثار جمال معتمد، نجل معتمد جمال المدير الفني السابق لفريق الزمالك، حالة من الجدل بعد تعليقه على الأنباء المتداولة بشأن اقتراب رحيل والده عن الجهاز الفني، واتجاه إدارة النادي للتعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.
ونشر جمال معتمد رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، عبّر خلالها عن استيائه من الطريقة التي يتم بها التعامل مع والده، مؤكدًا أن الأخير تحمل مسؤولية قيادة الفريق في ظروف صعبة، وقدم الكثير للنادي خلال الفترة الماضية.
وأشار إلى أن معتمد جمال قبل المهمة في توقيت وصفه بالصعب، عندما تردد آخرون في تحمل المسؤولية، موضحًا أن العمل داخل النادي كان قائمًا على الاجتهاد والرغبة في خدمة الزمالك رغم الأزمات والعقبات المختلفة التي واجهت الفريق.
غضب داخل أسرة معتمد جمال بسبب ملف المدرب الأجنبي في الزمالك
وأضاف أن والده نجح في تحقيق نتائج مهمة مع الفريق، وتحمل العديد من الضغوط دون إثارة أزمات أو الحديث عن حقوقه، مؤكدًا أنه فضّل مصلحة النادي على أي اعتبارات أخرى، حتى أنه تجاهل عروضًا عديدة تلقاها من أندية كبيرة داخل الوطن العربي، انتظارًا لموقف الزمالك النهائي.
وأبدى جمال استغرابه من الأنباء التي تتحدث عن إمكانية استمرار والده ضمن الجهاز الفني الجديد كمساعد لمدرب أجنبي، معتبرًا أن هذا الأمر لا يتناسب مع ما قدمه خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن دوره لا يجب أن يقتصر على التعامل مع اللاعبين أو ترتيب الأجواء داخل غرفة الملابس.
في المقابل، تتجه إدارة الزمالك خلال الفترة الحالية نحو التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد استعدادًا للموسم المقبل، في ظل رغبة الإدارة الرياضية في تطوير الجانب الفني للفريق، حيث يقود هذا الملف جون إدوارد المدير الرياضي للنادي، بالتعاون مع طارق حامد نائب مدير الكرة، تمهيدًا للاستقرار على الجهاز الفني الذي سيقود الفريق خلال المرحلة المقبلة.