رئيس مجلس الإدارة
رضا سالم
رئيس التحرير
نصر نعيم

لتسوية المستحقات المالية.. رئيس اللجنة المؤقتة للإسماعيلي يستقبل الكابتن خالد جلال

اللقاء
اللقاء

استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، الكابتن خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، وذلك لتسوية المستحقات المالية. 

محاور اللقاء بين الجانبين

وشهد اللقاء تسوية جميع المستحقات المالية الخاصة بالكابتن خالد جلال وجهازه الفني المعاون عن فترة قيادتهم السابقة للفريق الأول، كما سلّم المدير الفني السابق تقريرًا فنيًا شاملًا تضمن تقييمًا للفترة التي تولى خلالها قيادة الفريق، متناولًا الجوانب الفنية والإدارية ورؤيته لتطوير الأداء.

رسالة شكر للكابتن خالد جلال 

ومن جانبه، وجه محمد رائف، بالأصالة عن نفسه ونيابةً عن أعضاء اللجنة المؤقتة، خالص الشكر والتقدير للكابتن خالد جلال، مثمنًا مبادرته النبيلة بالتبرع لصالح النادي، مؤكدًا أن هذا الموقف يعكس انتماءه الصادق وتقديره الكبير للنادي الإسماعيلي وقلعة الدراويش.

كما شهد اللقاء مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بمستقبل النادي، وبحث سبل التعاون خلال المرحلة المقبلة بما يخدم مصلحة النادي الإسماعيلي ويحقق أهدافه.

وكان قد أكد اللواء نبيل السيد حسب الله، محافظ الإسماعيلية، أن نادي الإسماعيلي يعد من الأندية العريقة ذات التاريخ الكبير، مشددًا على الحرص على دعمه والحفاظ على هويته واستقراره خلال المرحلة الحالية.

جاء ذلك خلال استقباله، وفدًا من قدامى لاعبي النادي، لبحث عدد من المقترحات والحلول الخاصة بالأزمات التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة. 

بحث عدد من المقترحات 

وضم الوفد كلاً من: الكابتن مصطفى درويش، الكابتن محمود حسن، الكابتن فوزي جمال، الكابتن أحمد العجوز، الكابتن عصام عبد العال، الكابتن أشرف خضر، الكابتن أيمن الجمل، الكابتن أحمد فكري الصغير، الكابتن حمام إبراهيم، الكابتن محمد صبحي، والكابتن شحتة دسوقي.

كما استقبل المحافظ، بمكتبه بديوان عام المحافظة، اللجنة المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي، حيث جرى بحث ومناقشة الأوضاع الصعبة التي يواجهها النادي وسبل تجاوزها.

وشهد اللقاء تطورًا مهمًا، حيث أعلن أعضاء اللجنة العدول عن قرار الاستقالة، مؤكدين استمرارهم في أداء مهامهم المكلفين بها، بهدف عبور هذه المرحلة الحرجة والحفاظ على استقرار النادي إداريًا وفنيًا.

وكانت اللجنة قد أصدرت في وقت سابق بيانًا موجهًا إلى جماهير الدراويش عقب الهبوط الرسمي للفريق إلى دوري الدرجة الثانية، أكدت فيه استمرار جهودها للحفاظ على النادي ومكتسباته، والعمل على استقرار الفريق رغم التحديات.

كما نفت اللجنة وجود أي حملات ممنهجة تستهدف النادي، مؤكدة أنها لم ترفض أي شكل من أشكال الاستثمار أو الشراكة في شركة الكرة، ولكن وفق ضوابط قانونية تضمن الشفافية وتحفظ حقوق النادي.

وأشار البيان إلى أن القرار النهائي في هذه الملفات يعود إلى الجمعية العمومية غير العادية باعتبارها الجهة المختصة.

واختتمت اللجنة بالتأكيد على استمرار العمل والتعاون مع جميع الداعمين والمحبين للنادي، حتى صدور قرارات رسمية بشأن إعادة هيكلة الإدارة أو الدعوة لانتخابات جديدة، مؤكدة أن الإسماعيلي سيظل باقيًا بدعم أبنائه ومحبّيه.

تم نسخ الرابط