رئيس مجلس الإدارة
رضا سالم
رئيس التحرير
نصر نعيم

بسبب مواعيد الزيارة.. فرد أمن يعتدي على أهلية مريض بمستشفى في الإسماعيلية

الواقعة
الواقعة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن ادعاء تعدي أحد أفراد الأمن الإداري بإحدى المستشفيات في محافظة الإسماعيلية على أحد الأشخاص باستخدام سلاح أبيض، حيث تبين أن الواقعة جاءت على خلفية مشاجرة بين الطرفين، وتم ضبط جميع المشاركين فيها.

مشاجرة داخل مستشفى بالإسماعيلية 

بدأت الواقعة عقب تداول منشور مدعوم بمقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى من تعدي أحد أفراد الأمن الإداري بأحد المجمعات الطبية على شخص وإصابته باستخدام سلاح أبيض.

وبالفحص، تبين أن الواقعة تعود إلى يوم 20 يونيو الجاري، عندما تلقى قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوقوع مشاجرة داخل المستشفى بين طرفين.

خلاف بسبب مواعيد الزيارة

وأوضحت التحريات أن طرفي المشاجرة هما شخصان من أهلية أحد المرضى، أصيبا بجروح، ويقيمان بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، والطرف الثاني فرد أمن إداري بالمستشفى، أصيب هو الآخر بجروح، ويقيم بدائرة القسم.

وأضافت التحريات أن سبب المشاجرة يعود إلى محاولة الطرف الأول زيارة أحد أقاربهم داخل المستشفى في غير المواعيد المقررة للزيارة، ما أدى إلى نشوب مشادة تطورت إلى مشاجرة تبادل خلالها الطرفان الاعتداء على بعضهما، وأسفرت عن الإصابات المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة.

تم نسخ الرابط