مجلس إدارة نادي الإعلاميين الجديد ينهي أزمة الرواتب المتأخرة في أول اجتماعاته
في أول اجتماعاته عقب تسلم مهامه رسميًا، عقد مجلس الإدارة الجديد لنادي الإعلاميين الرياضي، برئاسة الكاتب الصحفي خالد حنفي، رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، اجتماعًا طارئًا أمس الثلاثاء، عقب انتهاء إجراءات التسليم والتسلم وفقًا للقرار الوزاري رقم 948 لسنة 2026.
وأسفر الاجتماع عن عدد من القرارات المهمة، أبرزها إنهاء أزمة تأخر صرف رواتب العاملين عن شهري مايو ويونيو، مع البدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرفها بشكل عاجل، إلى جانب وضع ميثاق عمل للمجلس يضمن استقرار منظومة العمل وتلبية تطلعات أعضاء النادي.
وكان الكاتب الصحفي خالد حنفي قد وجّه الدعوة إلى أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الإعلاميين الرياضي لحضور جلسة التسليم والتسلم، تنفيذًا للقرار رقم 892 لسنة 2026 الخاص باستبعاد مجلس إدارة النادي، وتشكيل لجنة متخصصة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لإتمام إجراءات التسليم والتسلم للجنة المكلفة بإدارة النادي، وفق قرار وزارة الشباب والرياضة رقم 948 لسنة 2026.
واستغرقت عملية التسليم والتسلم ما يقرب من 10 ساعات، أعقبها مباشرة عقد الاجتماع الطارئ برئاسة خالد حنفي، الذي أكد خلاله أن وزارة الشباب والرياضة وكافة مؤسسات الدولة حرصت على اختيار مجموعة عمل مصغرة لإدارة النادي، وأنها جادة في تقديم الدعم الكامل لهذه المجموعة طالما كان أداؤها وتحركاتها تستهدف تحقيق الصالح العام وخدمة أعضاء النادي.
وشدد رئيس المجلس على أهمية الالتزام بالعمل الجماعي وعدم الانزلاق إلى التحركات الفردية في أي اتجاه، تجنبًا لأي شبهات، مؤكدًا ثقته في قدرة أعضاء المجلس على إنجاز المهمة المكلفين بها بإخلاص وتجرد وشفافية، بعيدًا عن أي مصالح أو مكاسب شخصية حالية أو مستقبلية.
وانتهى الاجتماع إلى اعتماد تشكيل مجلس الإدارة الجديد، حيث تم اختيار محمود يوسف نائبًا لرئيس المجلس، وأحمد زكي هيبة أمينًا للصندوق وقائمًا بأعمال المدير المالي بصورة مؤقتة، إلى جانب عضوية كل من هاشم أحمد محمود فتح الباب، وإسلام عمران، وأحمد عبدالرازق.
كما قرر المجلس مخاطبة مديرية الشباب والرياضة لاعتماد التوقيعات البنكية لرئيس المجلس ونائبه وأمين الصندوق.
ووافق مجلس الإدارة على صرف رواتب العاملين المتأخرة عن شهري مايو ويونيو بشكل عاجل، مع مخاطبة الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات التي تضمن استقرار منظومة العمل، وسرعة صرف المستحقات المالية، وتعزيز مستوى الخدمات المقدمة، بما يلبي تطلعات أعضاء النادي وجميع المنتسبين إليه.

