الشامي: اللي استخفوا بيا موقفوش على مهرجان موازين.. ووائل كفوري وقف جنبي
عبر الفنان الشامي عن فخره بالمشاركة في مهرجان موازين، لافتًا إلى أن هناك فنانين لم يؤمنوا بموهبته في بداية مشواره، إلا أنهم لم يتمكنوا من الصعود على مسرح المهرجان، بينما استطاع هو أن يحقق هذا النجاح ويشارك في واحدة من أبرز الفعاليات الفنية بالمنطقة.
تصريحات الشامي
أكد الفنان الشامي أن الدعم الحقيقي للمواهب الشابة هو العامل الأساسي في صناعة النجاح، مشيدا بموقف الفنان وائل كفوري الذي حرص على مساندته والوقوف إلى جانبه، مؤكدا أن الفنان الذي يدعم المواهب الجديدة ويمنحها الفرصة هو الأحق بالنجاح والاستمرار.
وقال الشامي: الفنانين اللي استخفوا بي موقفوش في مهرجان موازين وأنا اللي جيت وكل فنان احترمني وحضني مثل وائل كفوري وقف جانبي والفنان اللي بيحضن المواهب هو فقط من يستحق أن يقف على موازين.
تصريحات الشامي السابقة
وفي تصريحات سابقة، كشف الشامي عن كواليس مشاركته في أغنية الديو الجديدة "عايش لعيونك" التي تجمعه بالمطربة لين الحايك، مؤكدًا أن دوره لم يقتصر على الغناء فقط، بل امتد للمشاركة في جميع تفاصيل العمل منذ مراحله الأولى.
وقال الشامي، خلال تصريحات تليفزيونية، إنه كان حاضرًا في مختلف مراحل تنفيذ الأغنية، موضحًا: "في هذا العمل كنت مشاركًا كمنتج موسيقي أكثر من كوني فنانًا، وكنت مركزًا على نجاح الكلمات واللحن أكثر من أي شيء آخر".
وأضاف أنه شارك كذلك في تفاصيل التوزيع الموسيقي، مشيرًا إلى حرصه الشديد على تقديم عمل متكامل يرضي الجمهور، حيث قال: أنا مشارك في كل التفاصيل، وبحب أدقق في كل كلمة وكل تفصيلة بالأغنية".
تصريحات الشامي عن كواليتي الأغاني
وأكد الشامي أن اهتمامه الكبير بجودة الأعمال الفنية يدفعه إلى متابعة أدق التفاصيل، مضيفًا: أنا مريض نفسي بالكوالتي، وبحب أتابع كل خطوة في الأغنية من البداية للنهاية، لافتًا إلى أن هذا النهج ينعكس على الأعمال التي يقدمها ويساهم في خروجها بالشكل الذي يطمح إليه.
