ضبط تشكيل عصابي بحوزته 35 كيلو حشيش وهيدرو في الدقهلية
نجحت الأجهزة الأمنية في توجيه ضربة جديدة لتجار المواد المخدرة، بعدما تمكنت من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بمخدري الحشيش والهيدرو بمحافظة الدقهلية، وبحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة بلغت نحو 35 كيلو جرامًا، قبل ترويجها على عملائهم.
تحريات دقيقة تكشف نشاط المتهمين
كشفت التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا، عن تورط شخصين في تكوين تشكيل عصابي للاتجار بالمواد المخدرة، أحدهما حاصل على ليسانس في الشريعة والقانون، والآخر عاطل، واتخذا من نطاق مركز أجا بالدقهلية مسرحًا لممارسة نشاطهما الإجرامي.
وعقب استصدار إذن من النيابة العامة، أعدت الأجهزة الأمنية مأمورية استهدفت المتهمين، وتمكنت من ضبطهما أثناء استقلالهما سيارة على طريق أجا – ميت غمر، وبحوزتهما 25 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش، و10 كيلو جرامات من مخدر الهيدرو، بالإضافة إلى مبلغ مالي وهواتف محمولة.
اعترافات المتهمين
وبمواجهة المتهمين، أقرا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار، كما اعترفا بأن المبلغ المالي المضبوط من متحصلات نشاطهما غير المشروع، وأن الهواتف المحمولة كانت تستخدم في التواصل مع العملاء، بينما استُخدمت السيارة في نقل وترويج المواد المخدرة.
وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة واستكمال الإجراءات القانونية.


