حبس متهم سنة وآخر سنتين لاعتدائهما على مندوب توصيل وإصابته بـ36 غرزة في حدائق القبة
قضت محكمة جنح حدائق القبة، اليوم، بمعاقبة المتهمين في واقعة الاعتداء على مندوب توصيل طلبات بمنطقة حدائق القبة، بالحبس لمدة سنة للمتهم الأول، وسنتين للمتهم الثاني، بعد إدانتهما بالتعدي عليه باستخدام سلاح أبيض، ما أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الوجه استلزم إجراء 36 غرزة.
وقال محمد زهران، دفاع المجني عليه، إن المحكمة أصدرت حكمها بمعاقبة المتهم الأول بالحبس لمدة عام، والمتهم الثاني بالحبس لمدة عامين، على خلفية الاعتداء الذي تعرض له موكله أثناء أداء عمله.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى فجر يوم 29 مايو الماضي، عندما توجه المجني عليه، ويدعى كريم، لاستلام طلب من أحد المطاعم بمنطقة حمزاوي في حدائق القبة، حيث ترك دراجته النارية أمام المطعم في انتظار تجهيز الطلب.
وأوضح المجني عليه، في أقواله، أن أحد الأشخاص العاملين "سايس" طلب منه نقل الدراجة إلى داخل نطاق انتظار السيارات، إلا أنه أخبره بأنه سيغادر بعد دقائق، حتى لا تتسبب عملية نقل الدراجة في إعاقة خروج السيارات لاحقًا.
وأضاف أن شخصًا آخر تدخل في الحديث، لتنشب بينهما مشادة كلامية سرعان ما تطورت إلى مشاجرة، انتهت بقيام الأخير بالتعدي عليه بسلاح أبيض، محدثًا إصابة بالغة في الوجه.
وأشار إلى أنه نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث خضع لجراحة أُجريت خلالها 36 غرزة، قبل أن يحرر محضرًا بالواقعة بقسم شرطة حدائق القبة، مطالبًا بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث لكشف ملابساته.
وباشرت الجهات المختصة التحقيقات في الواقعة، وأحالت المتهمين إلى المحاكمة، التي انتهت بصدور الحكم المشار إليه.


