رئيس مجلس الإدارة
رضا سالم
رئيس التحرير
نصر نعيم

25 يونيو.. محاكمة عضو بمجلس إدارة الزمالك بتهمة سب وإزعاج مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حددت المحكمة الاقتصادية جلسة 25 يونيو الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة عضو بمجلس إدارة نادي الزمالك، في القضية المقيدة برقم 90 لسنة 2026 جنح اقتصادية العجوزة، والمقيدة برقم 539 لسنة 2026 اقتصادية شمال الجيزة، وذلك لاتهامه بسب وقذف وإزعاج المستشار مرتضى منصور عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

إحالة المتهم بسبب وقذف مرتضي منصور للمحاكمة 

ووفقًا لأمر الإحالة، أسندت النيابة العامة إلى المتهم أنه، بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة، وجه إلى المجني عليه عبارات وألفاظًا عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، من شأنها المساس بشرفه واعتباره، بحسب ما ورد بأوراق القضية.

كما نسبت جهات التحقيق إلى المتهم تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليه، من خلال ارتكاب الأفعال محل الاتهام باستخدام وسائل الاتصالات، الأمر الذي اعتبرته النيابة مخالفة لأحكام القانون.

وأشار أمر الإحالة إلى أن الواقعة قُيدت بالمواد 166 مكررًا، و171/1، و308، و309 من قانون العقوبات، إلى جانب المادتين 1 و76 بند 2 من القانون رقم 10 لسنة 2003 بشأن تنظيم الاتصالات.

تم نسخ الرابط