أحمد سعد يحلق شعره ولحيته في فيديو جديد: توبت عن أي شيء يزعج جمهوري
ظهر المطرب أحمد سعد، منذ قليل، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، وهو يقوم بقص شعره ولحيته، معلنًا تخليه عن "اللوك" الأخير الذي أثار جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية وتسبب في تعرضه لانتقادات حادة من بعض المتابعين.
أنا عايز أعيش في سلام
وخلال الفيديو، وجه سعد رسالة إلى جمهوره قال فيها: "أنا عايز أعيش في سلام، وإنسان طبيعي جدًا، ومعلش إني كل مرة بطلع أعتذر للجمهور، لكن أنا بجد بحبكم.. شوفوني وأنا بعمل كده دلوقتي علشان بحبكم، وأنا عايش وسط مجتمع له أصول وتقاليد وعُرف ولازم أحافظ عليها".
وواصل الفنان حديثه أثناء قص أجزاء من شعره ولحيته، مؤكدًا حرصه على مشاركة جمهوره هذه اللحظة، حيث قال: "لازم جمهوري الغالي يكون معايا في اللحظة المهمة دي، وأنا تبت عن أي حاجة غريبة، ومش هعمل أي حاجة تزعل جمهوري اللي بحبه".
وكان أحمد سعد قد تعرض خلال الفترة الأخيرة لموجة من الانتقادات بسبب إطلالته الجديدة، إذ اعتبرها البعض مخالفة للعادات والتقاليد المجتمعية، فيما رأى آخرون أنها تندرج ضمن الحرية الشخصية للفنان.
القيم والعادات السائدة في المجتمع
وأثار "اللوك" الأخير لأحمد سعد حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر بإطلالة مختلفة وغير معتادة، الأمر الذي فتح باب النقاش بين مؤيدين اعتبروا أن الأمر يدخل في إطار الحرية الشخصية، ومعارضين رأوا أن الفنان باعتباره شخصية عامة يجب أن يراعي القيم والعادات السائدة في المجتمع.
وكان سعد قد رد في وقت سابق على الانتقادات، مؤكدًا أنه فنان ومن حقه التعبير عن نفسه بالطريقة التي يراها مناسبة، دون أن يكون لذلك أي أهداف أو رسائل تتعارض مع المجتمع.




