توروب يغادر المستشفى وينضم لمعسكر الأهلي في برج العرب
أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تحسن حالة ييس توروب، المدير الفني للفريق، وخروجه من المستشفى.
وأوضح أن المدير الفني انضم إلى معسكر الأهلي بالإسكندرية، ومن المقرر أن يقود التدريب مساء اليوم استعدادًا لمواجهة المصري غدًا الأربعاء في الجولة الأخيرة ببطولة الدوري.
ويلتقي الأهلي مع المصري البورسعيدي، غدًا الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الأخيرة من مرحلة تحديد بطل الدوري.